اعتقال جندي بتهمة الاغتصاب ومتابعة طبيب أجهض جنين الضحية بسيدي سليمان

مشاهدة 24 أغسطس 2012 آخر تحديث : الجمعة 24 أغسطس 2012 - 4:12 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة سيدي سليمان، يوم أمس الخميس، من إلقاء القبض على جندي يشتغل بالقاعدة الجوية للمدينة، اغتصب قبل أسبوع فتاة ورفض الاستجابة لاستدعاء الشرطة. وعلم أن الشرطة اتصلت بالوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، وأشعرته بما وقع، فصدر قرار بعدم الاختصاص، وإحالة الملف على المحكمة العسكرية الدائمة للقوات المسلحة الملكية بالرباط.

اقرأ أيضا...

وبعد مثول الظنين أمام المحكمة العسكرية، أمر القاضي بإيداعه في السجن، في انتظار محاكمته، فيما قررت المحكمة متابعة الطبيب الذي أجرى عملية الإجهاض في حالة سراح.

وتقول الضحية إن جنديا يشتغل بالقاعدة الجوية اغتصبها وتسبب في حملها، مستغلا رغبتها في الزواج، ولما طالبته بإصلاح غلطته، وتوثيق علاقتهما لدى عدلان، اقتادها تحت التغرير إلى عيادة طبيب يجري عمليات إجهاض سرية، والذي تكلف بإسقاط الجنين، مشيرة إلى أنها لم تكن راضية تماما عما حصل، وندمت أشد الندم، الأمر الذي جعلها تتقدم بشكاية إلى النيابة العامة.

وقد مثل الطبيب أمام المحققين، حيث تم إجراء مواجهة بينه وبين الضحية، قبل تقديمه أمام الوكيل العام للملك.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.