الصحافيون يتنكرون لرشيد نيني بسبب سوابقه القضائية

مشاهدة 3 أغسطس 2012 آخر تحديث : الجمعة 3 أغسطس 2012 - 11:35 صباحًا

الدار البيضاء: كواليس اليوم

رشيد نيني، مدير المساء السابق، يجري اتصالات هذه الأيام بمجموعة من الصحافيين المغاربة، لإقناعهم بفكرة الانضمام إلى هيأة تحرير الجريدة اليومية التي يحضر لإصدارها قريبا.

اقرأ أيضا...

مصادر موثوقة أكدت أن كثيرا من الصحافيين اعتذروا لرشيد نيني عن هذا العرض بلباقة. كما التقى نيني برجال أعمال كبار، واقترح عليهم الدخول كمساهمين في الشركة.

وفي سياق ذي صلة، علم موقع “كواليس اليوم” أن مدير المساء السابق يبحث عن من يتكلف بمنصب مدير النشر، باعتباره مدانا في إطار القانون الجنائي، بمعنى أنه الآن في عداد أصحاب السوابق القضائية، ويستحيل عليه تأسيس جريدة.

المصادر ذاتها أكدت أن رشيد نيني اتصل بالصحافي أحمد نجيم، مدير موقع “كود”، واقترح عليه فكرة تولي منصب مدير نشر الجريدة التي سيصدرها، لكن نجيم اعتذر له، هو الآخر، لاعتبارات عدة.

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.