الطنجويون مبتهجون بإحياء ليلة القدر مع أمير المؤمنين

مشاهدة 15 أغسطس 2012 آخر تحديث : الأربعاء 15 أغسطس 2012 - 3:37 صباحًا

طنجة: كواليس اليوم 

بمجرد إعلان وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة عن اختيار أمير المؤمنين لمدينة طنجة لإحياء حفل ليلة القدر بمسجد محمد الخامس يومه الأربعاء 26 رمضان، حتى عم الابتهاج والحبور لدى عموم الطنجويين.

اقرأ أيضا...

مصادر موثوقة أكدت لموقع “كواليس اليوم” أن النبأ أدخل الفرحة والسعادة إلى قلوب سكان المدينة، وجعلهم يستبشرون خيرا بهذه الزيارة الميمونة.

وكانت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أعلنت أمس الثلاثاء أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ نصره الله وأيده٬ سيترأس حفل إحياء ليلة القدر المباركة٬ ليوم الأربعاء 26 رمضان الأبرك 1433 هجرية الموافق لـ 15 غشت 2012 ميلادية، وذلك بمسجد محمد الخامس بمدينة طنجة.

هذا وسيبث الحفل الديني مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة عند آذان صلاة العشاء.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.