تخفيض الحبس لبرلماني مدان بالاحتجاز في الناظور

مشاهدة 18 أغسطس 2012 آخر تحديث : السبت 18 أغسطس 2012 - 3:02 صباحًا

الناظور: كواليس اليوم

خفضت غرفة الجنح الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمدينة الناظور، أخيرا، بتخفيض حكم الحبس النافذ الصادر في حق نائب برلماني أدين ابتدائيا في قضية احتجاز واعتداء بمسيل للدموع.

اقرأ أيضا...

وقضت غرفة الجنح الاستئنافية بتخفيض العقوبة الحبسية التي أصدرتها المحكمة الابتدائية في حق النائب الشاب من ستة شهور حبسا نافذا إلى ثلاثة شهور موقوفة التنفيذ.

وتعود وقائع القضية إلى اليوم الذي جاء فيه الضحية إلى مقر شركة المتهم بالناظور لتسوية بعض الحسابات المالية العالقة بينهما، لكن المتهم احتجزه رفقة أحد مستخدمي شركته، واعتديا عليه بالضرب والجرح العمدين الخطيرين، قبل أن يقيداه بالحبال، ويتصلا بالدرك الملكي، مدعيان أنه هاجمهما في مقر عملهما.

ومن المتوقع أن يعرض ملف القضية على محكمة النقض بالرباط، للنظر في الطعن المقدم.

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.