جانح عمره 17 سنة يقتل قرويا ويطعن رجل درك بشيشاوة

مشاهدة 31 أغسطس 2012 آخر تحديث : الجمعة 31 أغسطس 2012 - 1:32 صباحًا

مراكش: كواليس اليوم

أقدم منحرف عمره 17 سنة، نهاية الأسبوع الماضي، على توجيه طعنة خطيرة إلى دركي حاول إيقافه، مباشرة بعد ارتكابه جريمة قتل.

اقرأ أيضا...

وأوضح مصدر موثوق أن الظنين نفذ جريمة قتل بمشاركة من عمه، وذلك عندما اقتحما ضيعة بمنطقة “مزوضة” بإقليم شيشاوة، نواحي مراكش، وشرعا في الاستيلاء على رؤوس الأغنام، إذ انتبه القروي (36 سنة) المكلف بحراسة الضيعة إليهما، فحاول التدخل لمنعهما من تنفيذ عملية السطو، إلا أن الجانح هاجمه بسرعة، ووجه إليه طعنات بواسطة سكين، تسببت في تمزق بالبطن وخروج الأمعاء.

وقد نقل الضحية إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الطبية الأولية، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بخطورة الإصابة.

وبعد سقوط الضحية مضرجا في دمائه، استولى المتهم وعمه على عدة رؤوس من الأغنام وعربة وحمار، ثم اختفيا عن الأنظار، إلا أن سكان المنطقة اتصلوا بالدرك بعد اكتشاف الجريمة، لتنظم مطاردة للمتهمين، لكن رجال الدرك الملكي فوجئوا بالجانح يهاجمهم بنفس السكين الذي قتل به الضحية، ويوجه به طعنة إلى دركي، أصابته في اليد بجرح خطير، ويحاول الفرار، قبل أن يتمكن زملاء الدركي من الإمساك به، وتقييده بالأصفاد.

هذا وعلم أن جثمان الضحية قد شيع إلى مثواه الأخير، فيما تقديم الظنين وعمه أمام الوكيل العام للملك بمراكش بتهمة السرقة الموصوفة والقتل العمد وإيذاء موظفين عموميين أثناء أداء مهامهم.

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.