حارس خاص يرافق الرباح بين القنيطرة والرباط

مشاهدة 11 أغسطس 2012 آخر تحديث : السبت 11 أغسطس 2012 - 7:39 مساءً

حصري: كواليس اليوم

تضاربت التخمينات والتكهنات بخصوص الهوية الحقيقية للمرافق الجديد لعبد العزيز الرباح، وزير النقل والتجهيز.

اقرأ أيضا...

مصادر موثوقة أكدت أن الشاب قوي البنية، الذي صار لا يفارق الوزير مثل ظله أينما حل وارتحل، خصوصا في رحلاته المكوكية عبر القطارات التي يعتبر رئيسا لمديرها العام، بين مسقط رأسه بالقنيطرة، ومقر الوزارة بالرباط، هو حارس شخصي كلف بمهمة مرافقة الوزير وحمايته من المتطفلين والأعداء.

مقربون من الرباح استغربوا للأمر، وطرحوا السؤال على الوزير، بخصوص هوية مرافقه الجديد، إلا أن الرباح أجاب بالنفي، وادعى أنه من شبيبة العدالة والتنمية، وهو أمر مستبعد بالنظر إلى المرافقة اليومية لهذا الشخص، إضافة إلى بنيته القوية وهندامه الحسن.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.