حريق بمكة كاد يودي بأرواح معتمرين مغاربة

مشاهدة 11 أغسطس 2012 آخر تحديث : السبت 11 أغسطس 2012 - 5:34 مساءً

أخلت فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة 85 معتمرا، ضمنهم مغاربة، إلى جانب آخرين من جنسيات تركية وألمانية وإفريقية، وذلك من فندق بحي “جرول” في مكة المكرمة، إثر نشوب حريق في غرفة تقع بالطابق السادس من الفندق المكون من 12 طابقا.

وحسب مصادر إعلامية من مكة المكرمة، صاحبت الحريق أدخنة كثيفة شملت معظم أرجاء الفندق، مما استدعى إخلاءه من النزلاء حفاظا على سلامتهم الجسدية.

اقرأ أيضا...

وصرح الناطق الإعلامي باسم إدارة الدفاع المدني في العاصمة المقدسة، العقيد على المنتشرى، بأن 8 فرق تابعة للدفاع المدني تمكنت من السيطرة على الحريق، وإخماده في فترة وجيزة، مؤكدا أن الحادث أسفر فقط عن حالتي اختناق بسيط، وأن المصابين تلقيا العلاج اللازم عن طريق فرق الهلال الأحمر التي حلت بالموقع في الوقت المناسب. وأضاف المنتشرى أن التحقيقات مازالت جارية لمعرفة أسباب الحادث وتقدير الخسائر المادية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.