شهادة عقارية تجلب المتاعب على التهامي الخياري

مشاهدة 5 أغسطس 2012 آخر تحديث : الأحد 5 أغسطس 2012 - 2:10 صباحًا

الرباط: كواليس اليوم

يتداول أعضاء المكتب التنفيذي لحزب جبهة القوى الديمقراطية، منذ أيام، وثيقة تتعلق بتحويل الكاتب العام للحزب، التهامي الخياري، قطعتين أرضيتين منحت للحزب من أجل بناء مقر له، إلى اسمه الشخصي، وبيعها بالملايين.

اقرأ أيضا...

وتشير الوثيقة إلى حصول الزعيم على قطعتين أرضيتين سلمتها وزارة الداخلية للحزب من أجل بناء مقر له في نهاية تسعينيات القرن الماضي، وتحديدا بداية سنة 1999، إلا أن التهامي الخياري، حسب المعارضين، لم يعرض ذلك على هياكل الحزب، واكتفى بإخبار بعض المقربين منه بموضوع القطعتين الأرضيتين إلى أن ظهرت وثائق تشير إلى إبرامه عقد وعد بالبيع للقطعتين اللتين سلمتا إليه، حيث تشير الوثائق إلى إبرام التهامي الخياري عقد الوعد بالبيع بصفة شخصية.

وكشف مصدر من جبهة القوى الديمقراطية لـ”كواليس اليوم” أن أحد المعارضين قام بتسليم نسخة من ملف القضية إلى إحدى الجمعيات، إلا أنه ما زال ينتظر موقفا.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.