غريتس: المحترفون قادرون على منح الإضافة إلى المنتخب

مشاهدة 14 أغسطس 2012 آخر تحديث : الثلاثاء 14 أغسطس 2012 - 1:26 صباحًا

الرباط: كواليس اليوم

قال إيريك غريتس، الناخب الوطني، إن المحترفين قادرون على منح الإضافة النوعية للمنتخب الوطني، مشيرا إلى أن النواة الأولى لم تتضح بعد، طالما أن أداء اللاعبين غير ثابت.

اقرأ أيضا...

وأضاف غريتس في الندوة الصحافية المنعقدة عصر أمس (الاثنين) بالمركز الوطني بالمعمورة، ضاحية سلا، أن باب المنتخب الوطني مفتوح أمام جميع المحليين والمحترفين.

وأوضح غيريتس أن مباراة غينيا ستشكل بالنسبة إليه فرصة لمعاينة مجموعة من المحترفين، كما عبر عن ارتياحه بعودة الشماخ إلى المنتخب، وتابع “أعتقد أن حضور الشماخ بالمجموعة أمرا مهما”.

إلى ذلك، أكد غريتس أنه جدد اتصالاته بعادل تاعرابت للانضمام إلى المنتخب، قبل أن يعتذر عن الحضور لالتزامه مع فريقه كوينزر بارك رينجرز، وزاد قائلا “تاعرابت متقلب في تصريحاته، لكني أرغب في التحاقه بالمجموعة اعتبارا لمهاراته الفنية والبدنية”.

وكان أغلب اللاعبين شاركوا في الحصة التدريبية ليوم أمس (الاثنين)، باستثناء مروان الشماخ وامبارك بوصوفة وزكرياء بركديش.

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.