يساريون يبحثون إسقاط الحكومة في ذكرى مرور سنة على تشكيلها

مشاهدة 14 أغسطس 2012 آخر تحديث : الثلاثاء 14 أغسطس 2012 - 1:09 صباحًا

حصري: كواليس اليوم

ما إن تناقلت بعض الصحف نبأ احتمال تقديم ملتمس رقابة يسحب البساط من تحت أقدام حكومة بنكيران، حتى تحرك المعارضون لهذه الحكومة لبحث إمكانية جمع الأغلبية العددية للذهاب بعيدا في هذا التوجه.

اقرأ أيضا...

مصادر “كواليس اليوم” رصدت تحركات لعبد الكريم بنعتيق زعيم الحزب العمالي، وأعضاء من المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي، الذي يدعمون هذا الطرح، وإن كانوا يتخوفون من الخطوة التالية لما بعد إسقاط حكومة بنكيران.

وحسب معلومات “كواليس اليوم”، فإن مكونات التنسيق يحتمل أن تتسع لتشمل الهيئات اليسارية الممثلة في البرلمان.

وقد اقترح بنعتيق تكثيف التنسيق للحسم في شكل الرد على تواضع أداء الحكومة بالتزامن مع مرور سنة على تشكيلها، أي ما يبعد الدخول السياسي المقبل، حيث يرتقب ملاحظون تعاظم متاعب حكومة بنكيران.

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.