إصابة أربعة لاعبين بالمنتخب تضع غيريتس في ورطة قبل مباراة موزمبيق

مشاهدة 4 سبتمبر 2012 آخر تحديث : الثلاثاء 4 سبتمبر 2012 - 3:19 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

 يوجد إيريك غيريتس، الناخب الوطني، الذي يوجد في ليشبونة حيث يستعد للمباراة التي تجمعه بالمنتخب الموزمبيقي يوم الأحد المقبل في إطار الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضن أطوارها جنوب إفريقيا 2013، في ورطة حقيقية، وذلك عقب إصابة أربعة لاعبين من المنتخب الوطني.

اقرأ أيضا...

وتعذر حضور أربعة لاعبين إلى التجمع الإعدادي بليشبونة في البرتغال، بداعي الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من المهدي بنعطية وكريم الأحمدي ومروان الشماخ وزكرياء لبيض.

وعلم موقع “كواليس اليوم” أن غيريتس قرر تعويض الغائبين بأربعة آخرين من بينهم عبد العزيز برادة.

ويخوض المنتخب المغربي حصة تدريبية غدا الأربعاء بمشاركة جميع اللاعبين، على أن يسافر إلى موزمبيق يوم الخميس المقبل عبر طائرة خاصة. 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.