الجامعة تقدم الطاوسي بعد طول انتظار

مشاهدة 30 سبتمبر 2012 آخر تحديث : الأحد 30 سبتمبر 2012 - 1:26 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

أعلنت جامعة كرة القدم أنها ستقدم المدرب الجديد رشيد الطاوسي رسميا إلى وسائل الإعلام الثلاثاء المقبل بأحد فنادق العاصمة الرباط.

اقرأ أيضا...

واضطرت جامعة الفهري إلى الإسراع في تقديم الطاوسي بعد تعالي الأصوات المنددة بتماطل المسؤولين الجامعيين في تقديم الطاوسي باعتبار مدربا وطنيا وقع عليه الاختيار لتعويض إيريك غيريتس، في الوقت الذي كانت نظمت حفلا بهيجا بقصر المؤتمرات في الصخيرات لتقديم المدرب البلجيكي،  إلا أن النتائج المتواضعة ستكون حليفة لغيريتس.

وأخيرا، تقدم الجامعة الطاوسي وباقي الطاقم التقني المكون من وليد الركراكي، مدربا مساعدا أولا، ورشيد بنمحمود، مساعدا ثانيا، وصلاح الدين لحلو، معدا بدنيا، وعبد الرزاق هفتي طبيبا، وفضال فرحات وكريم سرحان مساعدان له، ويونس المالكي، مكلفا بالأمتعة وجمال الأزهري، مساعدا له، ومحمد رضا كاتبا إداريا.

 وسيحضر الندوة كذلك مدربون ينتمون إلى ودادية المدربين وبعض الدوليين السابقين، علاوة على لاعبي المنتخب الوطني الذين سيشاركون في التجمع الإعدادي الثاني.

وتنطلق الندوة الصحافية في الثانية عشرة ظهرا وتختتم بمأدبة غذاء على شرف المشاركين فيها.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيخوض تجمعا إعداديا ثانيا غدا الاثنين إلى غاية الخميس المقبل، بمشاركة اللاعبين المحليين، وذلك للتحضير للمباراة التي تجمع المنتخب المغربي بنظيره الموزمبيقي يوم 13 أكتوبر المقبل بملعب مراكش، ضمن إياب الجولة الأخيرة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2013.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.