الزومي تمسح دموعها بإيران بعد الطعنة الغادرة من شباط

مشاهدة 28 سبتمبر 2012 آخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2012 - 4:29 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

أفاد مصدر موثوق أن خديجة الزومي، القيادية الاستقلالية التي تم إبعادها من اللجنة التنفيذية للحزب، بعد “المؤامرة” المدبرة التي قادها ضدها عبد القادر الكيحل وفوزي بنعلال، قد توجهت قبل يومين إلى إيران، في مهمة برلمانية.

اقرأ أيضا...

وذهب المصدر ذاته، في حديث لموقع “كواليس اليوم”، إلى أن خديجة الزومي “ستمسح دموعها هناك”، و”ستستغل أيام السفرية في التنفيس عن غيظها ومسح دموعها”، وذلك بعد “الطعنة الغادرة” التي تلقتها من حميد شباط، عشية المؤتمر السادس عشر لحزب الاستقلال، الذي أسفر عن انتخابه أمينا عاما للحزب.

وكانت الزومي قد اتهمت من قبل الكيحل وبنعلال بتسريب أسرار مرشح الأمانة العامة، حميد شباط، إلى منافسه عبد الواحد الفاسي، في الوقت الذي كانت تتظاهر بمساندة شباط. كما اتهمها فوزي بنعلال بالوقوف وراء بعض المواد الصحافية عنه، خصوصا القضايا المتعلقة بتدبير الشأن المحلي لبلدية “الهرهورة” التي يرأسها، والتي يرتقب أن يبت مجلس الحسابات بشأنها.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.