المعاق الذي تعرض لهتك العرض من طرف شيخ سبعيني ينقل إلى المستعجلات في حالة خطيرة

مشاهدة 1 سبتمبر 2012 آخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2013 - 5:05 مساءً

سلا: كواليس اليوم

أفاد مصدر موثوق أن الشاب المعاق، البالغ من العمر حوالي 28 سنة، الذي تعرض لاعتداء جنسي من طرف شيخ من أعيان منطقة بوقنادل، يبلغ من العمر 70 سنة، قد نقل في حالة خطيرة إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط، بعد تعرضه لمضاعفات صحية ونفسية جراء الاعتداء الذي تعرض له.

اقرأ أيضا...

وأفاد مصدر موثوق لموقع كواليس اليوم أن الضحية عانى مضاعفات بعد أيام من الاعتداء عليه من طرف الشيخ ومن طرف متشرد آخر كان صادفه نائما في مكان خال، ونزع سرواله بالعنف، قبل أن يعتدي عليه جنسيا، لتضطر أسرته إلى نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات، بعدما بدأ وضعه الصحي والنفسي يتدهور يوما عن يوم.

إلى ذلك، علم أن الظنين، الشيخ السبعيني، عرض على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، والذي قرر إحالته على قاضي التحقيق. الأخير أمر بإيداعه رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي، وإيداعه بالسجن المحلي لمدينة سلا، في انتظار التحقيق التفصيلي معه، في الأسابيع القليلة المقبلة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.