جامعة كرة القدم ستربح ثلاثة ملايير سنتيم سنويا مع المدرب القادم

مشاهدة 20 سبتمبر 2012 آخر تحديث : الخميس 20 سبتمبر 2012 - 6:14 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

رجح مصدر جامعي أن تربح جامعة كرة القدم، قرابة ثلاثة ملايير سنتيم سنويا مع المدرب القادم للمنتخب الوطني، بغض النظر عن هويته.

اقرأ أيضا...

وكشف أحد أعضاء المكتب الجامعي لموقع “كواليس اليوم” أن الأجر الشهري لمدرب المنتخب الوطني لن يتجاوز 20 مليون سنتيم شهريا، وهو أعلى أجر لمدرب وطني، علما أن أجر الزاكي خلال فترة تدريبه للمنتخب الوطني كان 8 ملايين، قبل أن ترفعه الجامعة بعد قيادته المنتخب الوطني للعب نهائي كأس إفريقيا بتونس 2004.

وحسب المصدر ذاته، فإن الجامعة ستربح شهريا أكثر من 200 مليون سنتيم شهريا، إضافة إلى مبلغ 300 مليون سنتيم سنويا خصصت كامتيازات إضافية للمدرب البلجيكي إيريك غيريتس، عبارة عن السكن والتنقل والإقامة بالفنادق خلال تنقله خارج الدار البيضاء والرباط.

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.