حصري: مخطط جهنمي خطير لإقصاء الزاكي

مشاهدة 18 سبتمبر 2012 آخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 - 5:30 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

علم موقع “كواليس اليوم”، من مصدر موثوق، أن لاعبين دوليين سابقين دخلوا على الخط في قضية اختيار المدرب الجديد للمنتخب الوطني.

اقرأ أيضا...

وذهبوا، في الاتصالات الهاتفية التي أجريت بينهم، إلى عدم أهلية الزاكي لخلافة غيرتيس نظرا للطريقة التي غادر بها المنتخب الوطني، وصدامه مع بعض المسؤولين.

وقال مصدر “كواليس اليوم” إن السيناريو المرجح هو تعيين الطاوسي ووضع العراقيل أمامه لكي يفشل بسرعة، ومن ثمة إعادة فتح الباب للتعاقد مع إطار أجنبي جديد.

وأوضح المصدر ذاته أن الزاكي سيبقى ضمن لائحة المرشحين تفاديا لإثارة الرأي العام، إلا أن حظوظ تدريبه للمنتخب تبقى ضئيلة جدا.

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.