دورة تدريبية في إعداد المراسل التلفزيوني بالبيضاء

مشاهدة 9 سبتمبر 2012 آخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2012 - 7:50 مساءً

في إطار مواصلة الأكاديمية الدولية للصحافة والإعلام إلتزامها بتقديم خدماتها التعليمية والتدريبية على مستوى متقدم من الاحترافية والجودة من خلال مدرسين ومدربين وإعلاميين أكفاء وآلية عملية متطورة، بهدف رفع الكفاءة والإنتاجية والأداء حسب المواصفات العالمية والمستجدات العلمية والتقنية في مهارات الصحافة والإعلام بهدف تأهيل الرأسمال البشري وتزويده بالمهارات اللازمة والمؤهلات الكافية لمواجهة استحقاقات مستقبل الألفية الثالثة، عبر تحقيق المعادلة الصعبة: تقديم جودة عالية بأسعار جد تنافسية.

تنظم الأكاديمية الدولية للصحافة و الإعلام دورة تدريبية في إعداد المراسل التلفزيوني أيام 28 و 29و30 شتنبر 2012 ابتدأ من الساعة 9 صباحا بالمدرسة العليا لهندسة الصحة وإدارة المشاريع الكائنة ب 24 زنقة لافونتين حي راسين بالدار البيضاء تؤطرها الإعلامية المـتألقة حورية بوطيب مقدمة برامج وأخبار القناة الأولى المغربية  بالحصول على شهادة تدريب في نهاية الدورة .

اقرأ أيضا...

ومن بين المواضيع التي ستغطيها هذه الدورة :

– معايير و قيم العمل الصحفي في موقع الحدث.

– مهارات المراسل الصحفي.

-أولويات التغطية الإخبارية/ معايير عملية انتقاء و اختيار الأخبار بموقع الحدث.

– تقنيات كتابة الخبر و إجراء المقابلات.

-كيفية تكوين أجندة المراسل الصحفي.

– تمارين و ملاحظات نقذية.

للمشاركة و الحجز   :     [email protected]

للمزيد من المعلومات  : 0633585924

أو يمكنكم زيارة موقعنا على : www.academiepress.com

أو على صفحة الفيسبوك :  http://www.facebook.com/#!/formation.arabuem

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.