مهرجان فيلم المرأة بسلا.. تجمع للعلاقات العامة

مشاهدة 23 سبتمبر 2012 آخر تحديث : الأحد 23 سبتمبر 2012 - 6:56 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

هاجمت فعاليات محلية بسلا المهرجان الدولي لسينما المرأة، لفشله في بلورة فرجة سينمائية تستفيد منها سكان المدينة.

اقرأ أيضا...

وقالت مصادر متطابقة لـ”كواليس اليوم” إن المهرجان تحول إلى تجمع للعلاقات العامة بين الفنانين المدعوين للمهرجان وبعض المنتخبين ورجال السلطة.

وتساءل منتقدو المهرجان عن مصير التزامات إدارة المهرجان بإحياء النشاط السينمائي بسلا، وإعادة الروح لقاعتي النصر بحي السلام ولوبيرا بتابريكت والمنزه بالعيايدة.

وقال مصدر خاص لـ”كواليس اليوم” إن سبب هذا الوضع هو غياب السينمائيين عن اللجنة المنظمة باستثناء نائب مدير المركز السينمائي المغربي عبد اللطيف العصادي، الذي يغض الطرف عن الاختلالات التنظيمية بسبب علاقاته الشخصية مع منظمي المهرجان.

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.