النيابة العامة ببني ملال تتابع متهمين بالاختطاف والاحتجاز والتهديد بالسلاح الناري في قضية نصف مليار في حالة سراح

مشاهدة 29 أكتوبر 2012 آخر تحديث : الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 8:31 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

طالب فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، ببني ملال، وزير العدل والحريات، بفتح تحقيق، في شكاية مواطن، تعرض للاختطاف من قبل أشخاص حددهم في شكايته، واتهمهم بتعذيبه جسديا ومعنويا، وهددوه بالقتل بواسطة سلاح ناري، مما اضطره إلى الخضوع إلى مساوماتهم، من خلال توقيعه على شيكات وصلت قيمتها إلى نصف مليار سنتيم، ووكالات تهم التصرف في أملاكه.

اقرأ أيضا...

وكشفت الجمعية في رسالتها إلى وزير العدل والحريات، نقلا عن الشكاية التي توصلت بها، أن النيابة العامة ببني ملال تتعامل مع هذه القضية دون الأهمية التي تستحقها، مشيرة إلى متابعة النيابة العامة للمتهمين في حالة سراح، ورفض مراجعة الاتصالات الهاتفية خلال الفترة ما بين 26 و30 غشت الماضي، إضافة إلى عدم استدعاء شهود يؤكدون اتهامات المشتكي رغم تحريرهم شهادات بشكل رسمي مصادق عليه.

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.