بسيمة الحقاوي تجلب متاعب جديدة على حزبها

مشاهدة 11 أكتوبر 2012 آخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2012 - 8:14 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

أطلق مجموعة من المناضلين والحقوقيين المغاربة مجموعة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك”، للتضامن مع الباحث سعيد الكحل، بعد نعته من قبل بسيمة الحقاوي، وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، عن حزب العدالة والتنمية، بـ”غير المتدين”، وذلك خلال تدخل لها في برنامج “مباشرة معكم”.

اقرأ أيضا...

ويبدو أن زلة اللسان الجديد للقيادية في الحزب الإسلامي الذي يقود الحكومة، والوزيرة، ستجلب مزيدا من المتاعب على العدالة والتنمية.

ويرى مؤسسو الصفحة الجديدة على “فايس بوك” أن الوزيرة الإسلامية سعت إلى تكفير الباحث المغربي المختص في الجماعات الإسلامية، ما يستدعي الرد عليها بحزم.

كواليس اليوم

التعليقات

  • هل وصف أحدهم بعدم التدين في نظركم تكفير ؟

  • أنامتضامن مع السيدة الفاضلة الحقّاوي لأن بعض المنابر الاعلامية لا تمت للإعلام بصلة كونها تحرف الحقائق.
    ” هو غير متدين … اسفة أقصد لا ينتمي للتيار الديني …أسحب هذه الكلمة ”
    هذه هي العبارة التي قالتها السيدة الوزيرة
    ما اقدمت الوزيرة على قوله هو مجرد توضيح للانتماء السياسي للاستاذ الكحل
    (وفي نظري التدخل الذي أقدم عليه الكحل ليس في المستوى)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.