حسن مضياف: من المصحة إلى الشقة الجديدة (قال لنا في اتصال هاتفي: سيدنا الله ينصرو شرا ليا شقة.. والمحسنين تبرعوا بأثاثها)

مشاهدة 2 أكتوبر 2012 آخر تحديث : الثلاثاء 2 أكتوبر 2012 - 8:03 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

علمنا، من الفنان الصديق حسن مضياف، أنه غادر المصحة البيضاوية التي تلقى فيها علاجات مكثفة بفضل الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وهو الآن مستقر مع أسرته، وبحوزته آلة طبية تساعده على التنفس، في الشقة الجديدة  التي ملكه إياها صاحب الجلالة، ليبعده عن شروط السكن غير اللائق التي كانت سببا رئيسيا في مرضه الرئوي وضيق تنفسه.

اقرأ أيضا...

وبهذه المناسبة يجدد الفنان مضياف شكره إلى ملك الفقراء محمد السادس وإلى كافة أفراد الشعب المغربي العظيم وللصحافة المغربية بمختلف منابرها ولكل من وقف إلى جانبه من قريب أو بعيد في محنته الصحية.

وقد صرح لنا هاتفيا بما يلي “أشكر ملكنا الهمام محمد السادس نصره الله وأشكر الشعب المغربي العظيم وأشكر رجال ونساء الإعلام المرئي والمسموع والورقي والالكتروني وأشكر كل من يكن لي العداء والحقد، علما بأن الفن الحقيقي سلوك حضاري إنساني يتميز بالصفاء الروحي والمحبة الخالصة وبأن الفنان النبيل لا يعرف قلبه الكراهية أو الحقد والحسد. فشكرا لمن أحرجتهم بصراحتي وجرأتي، وأقول لهم جميعا: أنا أحبكم ولن أكرهكم أبدا… سيدنا اشترى لي الشقة والمغاربة الكرماء أثثوها بتبرعاتهم، فمرحبا بكل المغاربة وبدون استثناء في شقتهم هذه، سواء الذين يحبونني أو الذين يحسدونني.. أنا عبد الله، خلقني الله، ورزقني الله، وكرمني الله، برفقة عباد الله الصالحين.. أحبكم جميعا”.

أحمد سيجلماسي

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.