رجال تعليم: كل وسيط في نزاعنا مع البرلماني الحسايني سنعتبره سمسارا أو مشبوها

مشاهدة 15 أكتوبر 2012 آخر تحديث : الإثنين 15 أكتوبر 2012 - 9:37 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

رد رجال تعليم، تعليقا على الخبر الذي نشره موقع “كواليس اليوم” عن التدخلات التي يبذلها إدريس الراضي، من أجل طي ملف مقاضاة البرلماني الحسايني، إن الراضي “لو وضع الشمس عن يميننا والقمر عن شمالنا، لما تنازلنا عن هذه القضية”.

اقرأ أيضا...

وزاد أحد رجال التعليم المتضررين من هجوم البرلماني الحسايني، إنه، من الآن فصاعدا، كل “طرف يريد التدخل في نزاعنا مع البرلماني الحسايني، سنعتبره مشبوها أو سمسارا”.

وكشف المتحدث نفسه، في تصريح لموقع “كواليس اليوم”، أن رجال التعليم، الذين كادوا يكونون رسلا، للرسالة التي يحملونها ويؤدونها، لا يمكنهم أبدا أن يقبلوا الإهانة، خصوصا أن الحسايني تهجم عليهم ووصفهم بـ”الشمكارة”، و”أولاد لقح…”.

وزاد قائلا “لن نسكت ولو انطبقت السماء على الأرض، وسنتصدى له بكل الوسائل هو والجهة التي تحميه، والتي نعرفها جيدا.. فإما أن نحيى بكرامة أو نموت بكرامة”.

وكشف المتحدث نفسه لـ”كواليس اليوم” أن الأجواء جد مشحونة واجتماعات رجال التعليم مفتوحة، لأنهم “في حالة استنفار”، وعلى “أتم الاستعداد” لاتخاذ كافة الأشكال النضالية.

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.