شبيبة الاتحاد تحاول إقناع الكحص بالعودة إلى الحزب

مشاهدة 11 أكتوبر 2012 آخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2012 - 10:02 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

علم موقع “كواليس اليوم”، أن قيادات في شبيبة الاتحاد الاشتراكي، باستثناء التيار الموالي لإدريس لشكر، تعتزم طلب لقاء مع القيادي الاتحادي المستقيل محمد الكحص، لاستشارته بخصوص مواقفه الحزبية على ضوء التطورات الأخيرة.

اقرأ أيضا...

وتحدث مصدر خاص لـ”كواليس اليوم” مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأتي بعد يأس قيادات شبابية من عدم اتخاذ عبد الرحمان اليوسفي أي موقف حازم، أو إشارات سياسية تساهم في إنقاذ الاتحاد من التفكك الحزبي، والانهيار التنظيمي، وإصراره على البقاء بعيدا عن الشؤون الحزبية.

وقال ذات المصدر، إن قيادات الشبيبة مصرة على لقاء الكحص، الذي أرسل إشارات سلبية تؤكد تمسكه بموقفه السابق الذي دفعه إلى الاستقالة.

ويعتبر عدد كبير من الاتحاديين محمد الكحص رجلا للمرحلة في ظل تهافت الحرس القديم في الاتحاد الاشتراكي على منصب الكتابة الأولى.

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.