الطاوسي يطير بالمنتخب الوطني إلى جنوب إفريقيا (الأسود نجحوا في فك شفرة الأفاعي السامة وسيطروا على أطوار المقابلة)

مشاهدة 13 أكتوبر 2012 آخر تحديث : السبت 13 أكتوبر 2012 - 11:25 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

أنجز رشيد الطاوسي مهمته الأولى والمصيرية بنجاح، بعد أن هزم منتخب الأفاعي السامة بأربعة أهداف لصفر.

اقرأ أيضا...

وحجز المنتخب الوطني المغربي بهذا الانتصار بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي ستحتضنها جنوب إفريقيا مطلع السنة المقبلة.

وسجل للمنتخب نجم نادي خيطافي الإسباني عبد العزيز برادة في الدقيقة 38 الهدف الأول، ورفع العميد الحسين خرجة الغلة في الدقيقة 63، قبل أن يوقع يوسف العربي هدف الخلاص في الدقيقة 85، وفي الوقت الذي حاول منتخب الموزمبيق اقتناص هدف التأهل وجه اللاعب امرابط ضربة قاضية للأفاعي السامة بتوقيعه الهدف الرابع في الدقيقة 92.

وقد عاني المنتخب الوطني في نصف الساعة الأولى من المباراة، بعد أن عجز الأسود عن فك شفرة الأفاعي السامة، فيما تميزت باقي أطوار المقابلة بفرض عناصر المنتخب الوطني لسيطرة كاملة على أطوار المقابلة، بفعل تحكم عناصر المنتخب الوطني في وسط الميدان، وانهيار منتخب الموزمبيق في الشوط الثاني، خاصة بعد طرد مدافع موزمبيقي، وتعمد حارس المرمى تضييع الوقت.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.