هل لهذه الأسباب انهزم منتخب الشباب أمام نظيره الغاني وفاز الفتح على المغرب التطواني؟

مشاهدة 9 أكتوبر 2012 آخر تحديث : الثلاثاء 9 أكتوبر 2012 - 9:08 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

تروج في دواليب جامعة كرة القدم حكاية كريم العالم، الذي لم يعد من المتفاءل بهم لدى المنتخب الوطني.

اقرأ أيضا...

ويروج بعض موظفي الجامعة أن العالم تابع مباراة الفتح الرياضي والمغرب التطواني الأحد الماضي، قبل أن يغادر الملعب بمجرد تلقي الفتح الهدف الأول، تجاه مركب مولاي الحسن بالرباط لمتابعة المنتخب الوطني للشباب أمام نظيره الغاني، بيد أن فأل حضوره خلق المفاجأة، إذ أقصي منتخب الشباب، بعدما كان متقدما بهدفين لصفر، فيما خرج الفتح، الذي غادره العالم قبل أن تنتهي المباراة، فائزا على المغرب التطواني بثلاثة أهداف لاثنين.

وصارت هذه الطرفة مثار سخرية بين موظفي الجامعة وحتى بين المسؤولين الجامعيين، الذين صاروا يضربون أخماسا في أسداس خوفا من “إطلالة” العالم على مباراة المنتخب الوطني أمام موزمبيق السبت المقبل بملعب مراكش.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.