وظيفتان جديدتان بجامعة كرة القدم تثيران الجدل

مشاهدة 9 أكتوبر 2012 آخر تحديث : الثلاثاء 9 أكتوبر 2012 - 4:16 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

كشف مصدر موثوق لموقع “كواليس اليوم” أن توظيف شخصين بجامعة كرة القدم، بعد تعيين طارق نجم كاتبا عاما لها خلفا لخالد العرايشي، أثار الكثير من الجدل.

اقرأ أيضا...

وحسب المصدر نفسه، فإن موظفين جديدين التحقا بالجامعة مقابل أجرة شهرية قدرت بحوالي 25 ألف درهم للموظف الواحد، في الوقت الذي يتقاضها فيه موظفون قدامى مبالغ زهيدة لا تتعدى 3 آلاف درهم.

ويتعلق الأمر بفتاة في الماركوتينغ، وشاب في الكتابة الخاصة لطارق نجم.

ويطالب بعض المسؤولين الجامعيين بفتح تحقيق في موضوع التوظيفات الجديدة وعدم احترامها المساطر المعمول بها، نظير الإعلان عن امتحان موحد أمام جميع الراغبين في التوظيف، والحاصلين على الشهادات المطلوبة.

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.