التقدم والاشتراكية يفند ما نشر عن أمين الصبيحي

مشاهدة 13 نوفمبر 2012 آخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 - 12:00 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

توصل موقع “كواليس اليوم” ببيان حقيقة من حزب التقدم والاشتراكية، يكذب فيه ما نشر عن أمين الصبيحي، عضو المكتب السياسي ووزير الثقافة في حكومة بنكيران.

اقرأ أيضا...

وجاء بيان الحقيقة على الشكل التالي:

نشر موقعكم في طبعته الإلكترونية ليوم الأحد 11نونبر 2012 خبرا زائفا تضمن إساءة لسمعة ومكانة السيد محمد الأمين الصبيحي، كوزير للثقافة وعضو للمكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية.

واستجلاء للوضوح والتصحيح في إطار حق الرد فإننا نؤكد ما يلي:

1.      أن الخبر المشار إليه عار من الصحة ولا يستند إلى أي مصدر موثوق.

2.      بالنظر إلى خصوصيات قطاع الثقافة فإن تشكيل طاقم الديوان السيد الوزير يجسد أولا الرؤية والمرجعية السياسية والحزبية للسيد الوزير، بالإضافة إلى الانفتاح على كل الطاقات والخبرات والمعرفة بملفات القطاع.

وللتذكير فإن السيد وزير الثقافة والعضو القيادي داخل حزب التقدم والاشتراكية، يحظى بتقدير واحترام مشهودين من لدن مناضلات ومناضلي الحزب، وعلى رأسهم الأستاذ محمد نبيل بنعبد الله الأمين العام للحزب، ومن لدن مختلف الفعاليات والهيئات والمكونات الأساسية لقطاع الثقافة على حد سواء.

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.