الممثل المغربي أحمد لهليل في ذمة الله

مشاهدة 6 نوفمبر 2012 آخر تحديث : الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 10:11 مساءً

علمنا من الممثل المسرحي والسينمائي والتلفزيوني حسن مضياف ، شافاه الله ، أن زميله وصديقه الممثل أحمد لهليل قد فارق الحياة يومه الثلاثاء سادس نونبر 2012 حوالي السادسة والنصف مساء بعد مرض عضال ألم به منذ مدة ليست بالقصيرة ولم يجد الامكانيات الكافية أوالضرورية لمواجهته ، رغم وقوف بعض الأصدقاء الى جانبه . وفي اتصال هاتفي بأخت الراحل السيدة رابحة لهليل أكدت لنا هذه الأخيرة خبر الوفاة مضيفة أن شقيقها صعدت روحه الى السماء مباشرة بعد أدائه لصلاة المغرب . وأشارت بالمناسبة الى أن شقيقها الراحل أحمد لهليل ، حوالي 50 سنة ، لم يخلف أبناء  ، كما أشارت الى ذلك جريدة ” المساء ” في ملفها الأسبوعي بعنوان ” فنانون مغاربة تلات بيهم ليام ” ، العدد 1900 بتاريخ السبت ـ الأحد 3 ـ 4 نونبر 2012 ، وذلك ببساطة لأنه لم يتزوج قط . وكذبت جل ما جاء في الورقة الخاصة بشقيقها من معطيات خاطئة وأكاذيب ضمن الملف المذكور .

لقد مات هذا الممثل المسرحي والسينمائي والتلفزيوني النحيل في ظروف مادية واجتماعية جد مزرية ولم يجد الى جانبه في محنته الصحية غير أخته رابحة التي قدمت من اسبانيا لمواساته والوقوف الى جانبه . ويعتبر أحمد لهليل أكبر اخوته المحجوب وعبد الخالق ورابحة . رحمة الله عليه و” انا لله وانا اليه راجعون ” .

اقرأ أيضا...

ملحوظة : لتقديم التعازي يرجى الاتصال بالرقم الهاتفي التالي : 0661853050

أحمد سيجلماسي

 

كواليس اليوم
كلمات دليلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.