أحد أبناء الناظور يطارد “صاحب اختو” ببندقية لحماية شرف العائلة

مشاهدة 15 نوفمبر 2012 آخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2013 - 4:17 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

أفاد مصدر خاص لـ”كواليس اليوم” أن شابا بالناظور، اقتحم مقهى معدة لـ”الشيشة” بحي المطار، ملوحا ببندقية صيد كان يحملها في يده مهددا بتفجير رأس صديق شقيقته.

اقرأ أيضا...

وحسب نفس المصدر دائما، فإن الشاب الذي فقد صوابه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد زملاء شقيقته بالفصل ليخبره بمرافقتها لشاب ثري في سيارته، مشيرا إلى أن الشاب الثري من رواد مقهى للشيشة تستقطب تلميذات المؤسسات التعليمية المحيطة بها.

ولو لم يتدخل عدد من الأشخاص، لارتكاب شقيق الفتاة حماقة في حق الشاب، نظرا لحالة الغضب الشديد التي تملكته، ورغبته في الانتقام من شرف العائلة.

وتحولت مقاهي الشيشة التي تزايد عددها مؤخرا، إلى كابوس يقض مضجع أولياء وآباء التلاميذ في الموسم الدراسي.

كواليس اليوم
كلمات دليلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.