بنكيران يبحث عن عضو بالكتابة الإقليمية بسلا أفشى أسرار بيعه “جافيل” إلى جريدة المساء

مشاهدة 1 نوفمبر 2012 آخر تحديث : الخميس 1 نوفمبر 2012 - 9:27 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

يواجه أعضاء الكتابة الإقليمية بسلا، ضغوطات غير مسبوقة، بسبب شبهة تسريب أخبار اللقاء الذي جمع أعضاء اللجنة برئيس الحكومة والأمين العام للحزب عبد الإله بنكيران، قبل أسبوعين، إلى يومية “المساء”.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم” أن قيادات الحزب المحلية تشعر بالحرج البالغ لتعمد مسرب الخبر الإشارة إلى امتلاك بنكيران شركة لتصنيع جافيل، وتعمد نشر الانتقادات التي وجهت إلى جامع المعتصم، مما اضطر الكتابة المحلية إلى عقد اجتماع غير رسمي، توج بمراسلة الجريدة التي نشرت الخبر لتكذيب مضمون المقال الصحفي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.