توفيق احجيرة يسارع الزمن لنقل مقر حزب الاستقلال إلى وسط برجوازي

مشاهدة 23 نوفمبر 2012 آخر تحديث : الجمعة 23 نوفمبر 2012 - 6:29 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

علم موقع “كواليس اليوم”، من قيادي استقلالي، أن أحمد توفيق احجيرة، المكلف بتتبع صفقة بناء المقر الجديد لحزب الاستقلال، يسابق الزمن لإنهاء الأشغال بمقر الحزب الجديد الكائن بحي الرياض بالرباط من أجل تسريع نقل مقر الحزب من باب الأحد الشعبي إلى حي الرياض البرجوازي.

اقرأ أيضا...

وكانت فكرة بناء مقر جديد للحزب لم تحظ بقبول عموم أعضاء الحزب، وذلك بسبب بعد الموقع الجديد عن وسط المدينة، والطابع البرجوازي للمنطقة التي يشيد بها الحزب.

كما وجهت انتقادات لغموض تدبير هذا المشروع  من الناحية المالية، واللجنة المكلفة بالإشراف عليه، رغم الشكليات التي رافقت الإعلان عن بناء مقر الحزب كشكل من أشكال التحديث.

إسماعيل هاني

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.