صراعات المصلحة تهدد بتفجير نقابة التجار والمهنيين

مشاهدة 22 نوفمبر 2012 آخر تحديث : الخميس 22 نوفمبر 2012 - 1:33 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

راسلت لجنة تصحيح المسار بالخميسات، الكاتب الوطني للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين، مطالبين إياه بالتدخل لوضع حد لتسلط من وصفتهم رسالة لجنة التصحيح بـ”الديكتاتورين”، ومخالفي القانون.

اقرأ أيضا...

ولوح أعضاء المكتب الغاضبين من قيادة النقابة الوطنية، في الرسالة التي توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منها، بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر النقابة الوطنية في موعد سيتحدد لاحقا، تنفيذا لقرار أعضاء المجلس الإقليمي الذين قرروا بالأغلبية الاحتجاج على سلبية المكتب الوطني الذي فسر بمثابة تزكية لأقلية لا تمثل إلا نفسها، بحسب الرسالة الموجهة إلى المكتب الوطني.

وعلم موقع “كواليس اليوم” أن خلف التطاحنات التي تعيشها النقابة الوطنية على صعيد إقليم الخميسات، وكذا حرب المواقع داخل المكتب الوطني، والشبهات التي تطارد قياديين في النقابة في علاقتهم بعدد من الشركات الكبرى، مصالح مادية باتت تهدد مستقبل واحدة من أهم النقابات المهنية للتجار بالمغرب.

إسماعيل هاني

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.