قاضي التحقيق يستمع إلى موظفين بالتعاون الوطني في ملف تعذيب وتجويع نزلاء بخيرية الحي الحسني بالدار البيضاء

مشاهدة 29 نوفمبر 2012 آخر تحديث : الخميس 29 نوفمبر 2012 - 9:02 مساءً

الدار البيضاء: كواليس اليوم

علم من مصدر موثوق أن ملف تعذيب وتجويع أطفال بخيرية الحي الحسني بالدار البيضاء، ما زال يحفل بالمزيد من المفاجآت، وذلك بعد قرار لقاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية باستدعاء موظفين في التعاون الوطني، المشرفين على جزء من تدبير الخيرية.

اقرأ أيضا...

وعلم أن قاضي التحقيق استمع أمس الأربعاء إلى الموظفين المشار إليهم، وأمر كاتب الضبط بتدوين كل ما ورد في تصريحاتهم بخصوص القضية التي يتابع فيها موظفون ومسؤولون في حالة اعتقال احتياطي.

وحسب المصدر ذاته، ما زال مرتقبا مثول هؤلاء الموظفين إلى التحقيق، في إطار تعميق البحث من أجل كشف جميع ملابسات القضية. كما يتوقع استدعاء آخرين إلى التحقيق للإدلاء بأقوالهم.

م.ب

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.