معارضون لشباط يهاجمون اجتماعا حزبيا بالدار البيضاء

مشاهدة 27 نوفمبر 2012 آخر تحديث : الثلاثاء 27 نوفمبر 2012 - 12:06 صباحًا

الرباط: كواليس اليوم

أكد مصدر موثوق لـ”كواليس اليوم” أن استقلاليين معارضين لتولي حميد شباط الأمانة العامة لحزب الاستقلال، هاجموا تجمعا حزبيا بالدار البيضاء نظم مؤخرا من أجل التحضير لاستقبال شباط بالمدينة.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم”، من ذات المصدر، أن مهاجمي تجمع الاستقلاليين استعملوا الهراوات لفض التجمع الذي عقد بمنطقة الكدية بالمعاريف، وأن منظمي اللقاء اتصلوا بمصالح الأمن لإبلاغها بتعرض تجمعهم لاعتداء من طرف أشخاص لم يحددوهم بالاسم.

وارتباطا بالحادث، أبلغت قيادة الاستقلال المجتمعين بتعليق الاجتماع الذي كان مخصصا لاتخاذ الإجراءات المرتبطة باستقبال الأمين العام حميد شباط.

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.