نائبة للوزير أوزين بالبيضاء تصفع موظفا.. الضحية كان بطلا سابقا في ألعاب القوى وصار يشتغل سائقا في نيابة عين الشق

مشاهدة 3 نوفمبر 2012 آخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2012 - 3:59 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

أفاد مصدر من الدار البيضاء أن النائبة الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بعمالة عين الشق الحي الحسني أقدمت، أمس، على توجيه صفعة قوية إلى موظف بالنيابة، بعد قيامه بتصرفات أثارت حفيظة النائبة.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم” من المصدر ذاته أن خربوش عبد اللطيف، الموظف الذي تلقى الصفعة، يشتغل سائقا في مصلحة تابعة للنيابة، وسبق له أن كان بطلا سابقا في ألعاب القوى، تخصص رمي الرمح.

وقال مصدر نقابي إنه مهما تكن الأسباب والمسببات، فلا يمكن أن يصدر تصرف من هذا النوع من مسؤولة تعتبر الناطقة الرسمية لقطاع الشباب والرياضة بالمنطقة، وممثلة للوزير بثلاث عمالات يشكلون نصف مساحة ولاية الدار البيضاء الكبرى.

وخلص المتحدث نفسه إلى أن ما حصل يعتبر “استهتارا لأبسط الحقوق التي يضمنها المشرع للموظف”. وكشف أنه لكي لا تتطور الأمور إلى مالا يحمد عقباه، فإن الوزير مطالب بالتدخل بشكل مباشر لرفع الظلم والحيف عن موظفيه الذين يطالهم بطش المسؤولين.

م.ب

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.