الرجاء عانى الأمرين قبل الالتحاق بالجيش في المقدمة

مشاهدة 30 ديسمبر 2012 آخر تحديث : الأحد 30 ديسمبر 2012 - 9:27 مساءً

كواليس اليوم: مراد زربي

في مباراة هتشكوكية شدت الأنفاس، قلب الرجاء البيضاوي تخلفه بهدفين لواحد، إلى فوز مثير في الوقت الميت من المقابلة التي كان مركب محمد الخامس مسرحا لها لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية.

اقرأ أيضا...

وانطلقت المباراة بسيطرة ميدانية للنسور واجهها الضيوف بدفاع منظم حد من نجاعة الصالحي والحافيظي.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجمهور الرجاوي أن فريقه قاب قوسين أو أدنى من تسجيل هدف التقدم، وضد مجرى اللعب، سيفاجئ السحمودي دفاع مضيفه محرزا هدف السبق للبركانيين في الدقيقة 38، سرعان ما رد عليه شمس الدين الشطيبي بهدف التعديل منهيا به الشوط الأول على إيقاع التعادل.

في الشوط الثاني سيعود السحمودي من جديد لتكرار نفس سيناريو الشوط الأول ويمنح التقدم للضيوف وهي نتيجة ستظل على حالها إلى حدود الدقيقة 85 لتنقلب المقابلة رأسا على عقب وتعرف عودة الرجاء في النتيجة بعد تسجيل مجيد الدين لهدف تعديل الكفة في الدقيقة 87 ،سرعان ما أتبعه الصالحي بهدف الفوز في الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز الصعب، التحق الرجاء بالجيش الملكي في الزعامة برصيد 29 نقطة على بعد نقطتين من الوصيف الوداد البيضاوي، المتعادل يوم أمس بملعب الانبعاث بأكادير مع مضيفه الحسنية بهدف لمثله.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.