العنصر يقلل من دور الشبيبة الحركية ويحذرها من “الانتهازية”

مشاهدة 24 ديسمبر 2012 آخر تحديث : الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 2:50 مساءً

كواليس اليوم: الرباط

علم موقع “كواليس اليوم” أن امحند العنصر، الأمين العام للحركة الشعبية، ووزير الداخلية في حكومة عبد الإله بنكيران، طمأن أنصاره، ودعاهم إلى عدم الاكتراث لما يحدث بشبيبة الحزب.

اقرأ أيضا...

وكشف مصدر خاص لـ”كواليس اليوم” أن العنصر وجه رسالة إلى أنصاره المطالبين ببقائه على رأس الحزب لولاية أخرى، مفادها أن الشبيبة أضعف من أن تؤثر في توجهات الحزب المستقبلية.

وأضاف ذات المصدر، أن العنصر قال لأنصاره إن الشبيبة الحركية مازالت في مرحلة “جنينية” ولا تملك قوة حقيقية ومؤثرة، وأن مجال نشاطها الحقيقي هو استقطاب مزيد من الشباب إلى صفوفها وتأطيرهم، والانشغال بقضايا الشباب المغربي، والابتعاد عن لعب “الانتهازية”، بحسب مصدر “كواليس اليوم”.

وكشف المتحدث نفسه موقع “كواليس اليوم” أن العنصر همس لأحد المقربين منه أنه “إلى وقت قريب فقط لم يكن هؤلاء الشباب يعرفون حتى كيف ينظم المؤتمر، ونحن قدمنا لهم كل الدعم المادي واللوجيستي في بوزنيقة، واليوم يأتون لمعارضتنا بطرق غير لبقة”.

يذكر أن أحد أعضاء المكتب السياسي طالب العنصر بالإذن له لفضح انتهازية بعض المنتمين إلى الشبيبة الحركية، إلا أن العنصر رفض إثارة مثل هاته القضايا، على حد قول مصدر حركي لـ”كواليس اليوم”.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.