انفراد: شخص يصور عشيقته في أوضاع جنسية فاضحة ويبتزها ماديا بالرماني

مشاهدة 7 ديسمبر 2012 آخر تحديث : الأربعاء 27 مارس 2013 - 7:20 مساءً

الرباط: كواليس اليوم

اتهمت سيدة في الأربعين من العمر تقطن بمنطقة عين السبيت ضواحي الرماني، عشيقها بابتزازها، بعد امتلاكه صور شخصية لها في أوضاع مخلة، وأشرطة فيديو صورها خلال مضاجعتها، دون أن تعلم أن عشيقها يوثق لحظاتهما الحميمية.

اقرأ أيضا...

وقالت المشتكية لمصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي بالرماني، حسب مصادر “كواليس اليوم”، إنها اضطرت إلى تقديم شكاية بعشيقها بعد أن أصبحت غير قادرة على الاستجابة إلى مطالبه المادية، مقابل عدم نشره للصور التي يمتلكها، ولأشرطة الفيديو التي بحوزته، إضافة إلى خوفها من تنفيذ وعيده لها بإرسال الشرائط المصورة إلى عائلتها.

وحسب مضمون تصريح المشتكية، فإن عشيقها ظل يصورها دون علمها طيلة أربع سنوات، وهي مدة العلاقة التي جمعت بينهما، مشيرة إلى أنه كان يستدرجها بمكان معد للتصوير بضيعة فلاحية تقع بتراب جماعة عين السبيت.

وعلم موقع “كواليس اليوم” أن مصالح الدرك الملكي أصدرت مذكرة بحث وطنية بحق المشتكى به.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.