سعد الدين العثماني يختصر جولته بإنزكان بعد انتقادات المواطنين

مشاهدة 20 ديسمبر 2012 آخر تحديث : الخميس 20 ديسمبر 2012 - 8:13 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

علم موقع “كواليس اليوم” أن سعد الدين العثماني، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، اضطر لاختصار جولته يوم الأربعاء بمدينة إنزكان، والتي حل بها لدعم مرشح المصباح في الانتخابات الجزئية، وذلك بعد تلقيه سيلا من الانتقادات الموجهة إلى بنكيران بصفة شخصية، وعدم تجاوب المواطنين مع جولته التي شملت بعض الأماكن.

اقرأ أيضا...

وقال مصدر “كواليس اليوم” إن سعد الدين العثماني، الذي تخلى عن ربطة العنق، لم يلاقي الترحاب الذي استقبل به في مناسبات سابقة، سيما أنه يراهن على انحداره من منطقة سوس لحشد الدعم لمرشح المصباح الذي يواجه منافسة شرسة من طرف مرشح الاستقلال، والتجمع الوطني للأحرار.

يذكر أن شباب مدينة أكادير طالب بنكيران بـ”الرحيل” على هامش ملتقى حزبي ترأسه رئيس الحكومة قبل أشهر.

وقد ركزت انتقادات ناخبي إنزكان على إغلاق بنكيران لباب التوظيف، كما حوصر سعد الدين العثماني بأسئلة حول مصير المساعدات التي وعد بها بنكيران الطبقات الفقيرة، إضافة إلى مساءلة العثماني عن مدى توفق الحزب في الالتزام بشعاره الانتخابي الخاص بمحارية الفساد.

كواليس اليوم

التعليقات

  • كفى من الكذب على وزراء العدالة والتنمية، وعلى سعد الدين العثماني بالخصوص. وزير الخارجية المغربي مشهود له بالتواضع والبساطة حتى في حياته الشخصية، مثلما هو مشهود له بالعلم الشرعي وفي مجال الطب النفسي وكذا في العمل الديبلوماسي.

  • monfaik o kadab….ana hdrt fihim b2 asi hadok hramm 3alik. …..nta ma shafi ma walo

  • مع الاسف ما ورد في التعليق على الصورة غير صحيح فالعثماني استقبل بحفاو في مدينته وقام بحملته الانتخابية بنجاح وختم بلقاء جماهيري في مقر الحزب بايت ملول كان الحضور فيه مكثفا ولم توجه إليه الاسئلة المذكورة والدليل على نجاح الحملة التي قام بها هو النتائج القوية المحصل عليها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.