شجرة تسقط على تلميذة بسلا وتصيبها بشلل دائم في رجليها والعائلة تفكر في مقاضاة مجلس المدينة

مشاهدة 8 ديسمبر 2012 آخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2012 - 10:11 صباحًا

الرباط: عبد الحق التدلاوي                

علم موقع “كواليس اليوم” من مصدر موثوق أن التلميذة (ن.إ) البالغة من العمر 17 سنة، والتي تتابع دراستها في قسم  الثانية باكالوريا بالثانوية التأهيلية ابن الخطيب بمدينة سلا، جماعة تابريكت، تعرضت، قبل أيام قليلة، لحادث خطير، وهي في عودتها إلى بيت عائلتها بعد الحصة الدراسية المسائية الأخيرة.

اقرأ أيضا...

ووقع الحادث بعدما هوت شجرة ضخمة على التلميذة في رصيف شارع عبد الرحيم بوعبيد المحاذي للمركز التجاري مرجان، فأسقطتها أرضا، ونتج عن ذلك إصابتها بكسور في فقرات العمود الفقري ورضوض متفاوتة في باقي جسمها، ما أدى إلى نقلها إلى المستعجلات بمصحة بالرباط، بعد تدخل دورية للأمن كانت تمر بالمكان وصادفت الحادث فربطت الاتصال بللإسعاف، وأفراد من عائلتها، فيما تجمهر عدد كبير من زملاء دراستها في مكان الحادث.

وكان هول الصدمة شديدا على عائلة التلميذة بعد أن أوضحت الكشوفات الطبية الأولية أنها أصيبت بشلل تام في رجليها معا.

وقد استنكرت العائلة، التي لازالت تتحمل وتتابع لوحدها تكاليف العلاج بالمصحة، غياب أي تدخل من جانب السلطات المعنية إلى الآن، بما فيها المسؤولون بالمجلس الجماعي، الذي توجد تحت وصايته مراقبة وصيانة الأشجار والنباتات المتواجدة على قارعة الطريق، ما جعل العائلة تفكر مليا في سلك طريق العدالة لمقاضاة الجهات المسؤولة.

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.