شرطة آنفا بالبيضاء تلجأ إلى المسدسات لإيقاف مروج كوكايين وهيروين.. فرقة أمنية اقتحمت مقهى بزنقة الزهراوي بتعليمات من نائب الوالي

مشاهدة 8 ديسمبر 2012 آخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2012 - 10:19 مساءً

محمد البودالي: كواليس اليوم

داهمت عناصر من الشرطة التابعة لأمن آنفا بالدار البيضاء، يوم الجمعة الماضي، في واضحة النهار، مقهى مشبوهة بزنقة الزهراوي، تقع قبالة محطة سيارات الأجرة الكبيرة ومعهد باستور.

اقرأ أيضا...

وكشف مصدر موثوق به لموقع “كواليس اليوم” أن المقهى التي تمت مداهمتها مخصصة للعب القمار والاتجار في الكوكايين، إضافة إلى أنشطة أخرى مشبوهة.

وحسب المصدر ذاته، فإن عناصر الشرطة تلقت تعليمات فورية من نائب والي أمن الدار البيضاء بالتوجه إلى المقهى، ومداهمتها، مخبرا إياهم بوجود تاجر للكوكايين والهيروين داخلها.

واستنادا إلى المعلومات التي توصل بها “كواليس اليوم”، زود نائب الوالي رجال الشرطة بأوصاف ونوع السيارة التي يستعملها المروج، الذي كان يجلس آنذاك بالطابق العلوي للمقهى.

وعلم الموقع من مصادره أن طاقما كبيرا من رجال الشرطة من ولاية الدار البيضاء اقتحموا المقهى وصعدوا مباشرة إلى الطابق العلوي للمقهى، ليتم القبض على مروج المخدرات بصعوبة، قبل أن يتمكنوا من إخراجه إلى السيارة.

وذكر المتحدث نفسه أن الظنين واجه رجال الشرطة بعنف كبير، الأمر الذي اضطر أحد رجال الشرطة إلى إشهار مسدسه الوظيفي ووضع فوهته على رأس المروج، ما دفعه إلى الاستسلام.

وأمام حشد من المواطنين تم تفتيش السيارة، ليتم العثور على كمية كبيرة من الكوكايين والهروين والنقود من فئة 200 و100 درهم داخل كيس بلاستيكي.

وتم اقتياد المتهم إلى المخفر، وسحبت السيارة إلى مستودع ولاية الأمن من اجل التفتيش.

وعلم من مصادر موثوقة أن العشرات من السكان استغلوا هذه المناسبة للتعبير عن احتجاجهم على مسير المقهى الذي يعرف بـ”ح”، لأن المقهى تجلب تجار المخدرات والعاهرات وأصحاب السوابق القضائية، والذين يلجؤون جميعا إلى الاختباء بالطابق العلوي المعزول عن الأنظار.

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.