عاجل: محام يهاجم كاتب ضبط وهيأة قضائية باستئنافية القنيطرة

مشاهدة 17 ديسمبر 2012 آخر تحديث : الإثنين 17 ديسمبر 2012 - 1:46 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

أفادت مصادر موثوق بها لموقع “كواليس اليوم” أن محاميا تهجم، قبل لحظات قليلة، على كاتب ضبط وهيأة قضائية بالقاعة 2 بمحكمة الاستئناف بمدينة القنيطرة.

اقرأ أيضا...

وخلف التهجم اللفظي على كاتب الضبط “رشيد”، ومعه الهيأة القضائية، حالة من الاستياء لدى عموم القضاة وأفراد هيأة كتابة الضبط بهذه المحكمة، وأيضا لدى زملاء المحامي من حملة البذلة السوداء.

وحسب مصادر “كواليس اليوم”، فإن سبب الهجوم على كاتب الضبط يرجع إلى اعتقاد المحامي بـ”انحياز” كاتب الضبط إلى الطرف الخصم، الأمر الذي جعله يستفسره عن سبب تأخير ملفه، وعندما رد عليه كاتب الضبط بأن الأمر ليس من اختصاصه، وأنه ليس مكلفا بمراقبة ملفاته، ثار المحامي في وجهه، وبدأ يتلفظ بعبارات أثارت استنكار الجميع.

ورغم تدخل الرئيس ومطالبته المحامي باحترام الهيأة القضائية، إلا أن عضو الدفاع تمادى في تهجماته، وواصل تحديه للجميع.

واستنكر محامون وكتاب ضبط وقضاة هذا التصرف، واعتبروا أنه لا يصدر إلا عن صاحب شخصية غير سوية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.