عصابة تخلق الرعب وسط ساكنة سيدي حجاج

مشاهدة 13 ديسمبر 2012 آخر تحديث : الخميس 13 ديسمبر 2012 - 9:36 مساءً

الدار البيضاء: مراد زربي

تعرض أحد المواطنين القاطنين بسيدي حجاج ضواحي البيضاء للخطف والتعنيف وسلب ما بحوزته من مال وهاتف نقال على يد عصابة مكونة من أربعة أشخاص ملثمين، حسب ما أكدته مصادر موثوقة لـ”كواليس اليوم”.

اقرأ أيضا...

وأفادت نفس المصادر أن العصابة التي تنشط على الطريق الرابطة بين مديونة وسيدي حجاج مدججة بأسلحة بيضاء وسيوف وهراوات وتستعمل سيارة من نوع مرسيدس 190 سوداء في عملياتها الإجرامية.

وأكدت مصادر “كواليس اليوم” أن العصابة تترصد ضحاياها غالبا يوم السبت في الصباح الباكر مستغلة سلك الساكنة المحلية للطريق المؤدية إلى السوق الأسبوعي بتيط مليل للتبضع.

و ليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها أحد سكان منطقة سيدي للخطف على أيدي العصابة المذكورة بل هناك آخرون لقوا نفس المصير وآخرون حالفهم الحظ وتمكنوا  من الهرب وبلغوا السلطات المحلية، لكنها لم تقم بما يجب لتجنيب الساكنة الذعر والترهيب الذي سببته العمليات الإجرامية المتتالية لأفراد العصابة، تضيف نفس المصادر.

 

كواليس اليوم
كلمات دليلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.