مصاب بخلل نفسي يصب البنزين على زوجته ويضرم النار في جسدها وهي نائمة بسلا

مشاهدة 9 ديسمبر 2012 آخر تحديث : الأحد 9 ديسمبر 2012 - 12:59 مساءً

 

سلا: كواليس اليوم

اقرأ أيضا...

أعتقلت مصالح الشرطة القضائية بسلا مساء الجمعة بحي الانبعاث، شخصا أضرم النار في زوجته في نفس الليلة بعد أن صب عليها البنزين ليقوم بعد ذلك بإشعال النار في جسدها.

وكشفت مصادر من عين المكان أن الزوج استغل نوم زوجته ليقوم بفعلته قبل أن تستقيظ بفعل قوة النيران التي غطت جسدها بالكامل.

وأفادت نفس المصادر أن الزوجة كانت تعاتب زوجها أمام ومسمع الجيران دون احترامه، وحلت بالحي فرقة من الشرطة القضائية والعلمية.

وتم نقل الضحية في حالة خطيرة، إلى المستشفى إبن اسينا بالرباط، من أجل إنقاذها، لكن تبين للفريق الطبي المداوم بالمستشفى أن الحروق التي لحقتها من الدرجة الثالثة، مما تطلب نقلها على عجل إلى مستشفى ابن رشد بالدارالبيضاء من اجل معالجتها، بينما فتحت المصالح الأمنية التحقيقات في الحادث، لمعرفة ملابساته وأسبابه.

وخلصت تحريات الشرطة إلى أن الظنين كان يعاني اضطرابا نفسيا، ولا يتوفر على أي ملف طبي، كما تبين لها أن المتهم كان يشك في زوجته وفي نفسه أيضا.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.