موظفون بوزارة الشبيبة والرياضة ينتقدون ازدواجية الوزير أوزين

مشاهدة 10 ديسمبر 2012 آخر تحديث : الإثنين 10 ديسمبر 2012 - 1:02 مساءً

محمد بلعامري: كواليس اليوم

انتقد عدد من كبار مسؤولي وزارة الشبيبة والرياضة، ازدواجية الوزير أوزين في تدبير شؤون الوزارة.

اقرأ أيضا...

وقال موظف سام بوزارة الشبيبة والرياضة، إن عددا من التصريحات التي أطلقها الوزير، كانت موجهة للاستهلاك الإعلامي فقط، وأن بعض القرارات التي يتخذها في إطار التدبير اليومي، تعاكس تماما ما يصرح به، ويبرر في الغالب تلك القرارات خلال اجتماعاته بـ”اعتبارات عامة”.

وكشف ذات المصدر لموقع “كواليس اليوم” أن الوزير أوزين أعلن عن عدم تحويل منح بعض الجامعات الرياضية، علما أنه لا يستطيع من الناحية العملية وقف تلك التحويلات، كما أن الوزير فشل في توفير حد أدنى من الشفافية خلال أول مباراة توظيف تجرى في عهده بعدما دخلت وزارته موسوعة الأرقام القياسية بعد أن أجرت مباراة توظيف وأعلنت عن نتائجها في ظرف 6 ساعات، وهو ما أثار جدلا لم ينته إلى اليوم.

 

كواليس اليوم

التعليقات

  • هنيئا للفريق الوطني لكرة القدم بالعودة سالما. اتضح أن المدرب الطاوسي يعتمد على الفاتحة للانتصار. شاهدناه اليوم ي في التلفزة سجد لله ويستنجده وهو جالس في كرسي الاحتياط: ربي ربي ربي ربي رددها أكثر من مرة كأنه إمرأة حامل تطلب ربها ساعة المخاض.بينما هو جالس في مقعده يطلب النجدة من السماء كان مدرب افريقيا الجنوبية لا يكل عن الصياح والحركة والجري حتى اللحظة الأخيرة..قرأ الطاوسي الفاتحة وطلب الله أن يساعده ربما يفهم المغاربة أن العمل والجهد والذكاء هو السبيل إلى الفوز وليس الفاتحة والدعاء…الله رب الجميع وهو يعرف ما في قلوب جميع اللاعبين والجمهور والعالم أجمع لكنه لأنه عظيم لا يتدخل في لعب كرة القدم..ولا في الحروب…يمكن أن تطلبه لشفاء مرض عادي لكن عيب على مدرب أن يقبل الارض ليشكر الله وكانه هو وحده على علاقة به…ثم انظر بعد السجدة ما وقع سجل عدو الله اصابة وكان الله لم يهتم لشكر المدرب الوطني بصراحة تنقص المغرب سياسة رياضية. عندما كنت في الثانوي كانت تنظم دوريات لكرة القدم وكرة اليد وكرة الطائرة…كانت الألعاب المدرسية وكانت السياسة التعليمية زمن كانت البرامج واضحة ولم تكن البرامج صفقات والرياضة صفقات… صدقوني التوكل على الله في لعب كرة القدم هو قمة الخرافة والجهل…آه عليك ياوطن…أطلب من الحكومة المغربية العودة الى الألعاب المدرسية…

  • le caravane passe et les chiens…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.