وزارة الداخلية تحدد تاريخ 18 دجنبر لإقالة رئيس غرفة الصناعة التقليدية بسلا

مشاهدة 5 ديسمبر 2012 آخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2012 - 7:43 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

حددت وزارة الداخلية، في شخص عامل سلا، تاريخ 18 من الشهر موعدا لانعقاد جلسة إقالة رئيس غرفة الصناعة التقليدية لسلا، وانتخاب رئيس ومكتب جديدين، وذلك في رسالة وجهت إلى كل من رئيس الغرفة يونس الصيباري، وموقعي ملتمس الإقالة.

اقرأ أيضا...

وقد جاءت رسالة عامل سلا، ردا على التماس موقع من 23 عضوا من أصل 27 بغرفة سلا، وجهت إلى سلطة الوصاية من أجل إقالة رئيس الغرفة، وفق مقتضيات الظهير المنظم للغرف المهنية.

وعلم موقع “كواليس اليوم” أن التدخلات التي نجحت في تأخير تطبيق القانون لم تفلح في تفكيك كتلة المعارضة التي تشكلت من 23 عضوا يرفضون استمرار الرئيس الحالي، على خلفية مشروع سكني أنجز لفائدة الصناع التقليدين واستفاد منه مستشارون وموظفون كبار بالغرفة، إضافة إلى ملفات أخرى تتعلق بالمال العام من خلال تنظيم معارض عديمة الجدوى، إضافة إلى اختلالات أخرى، ضمنها التعاقد مع شركة للحراسة وفق صيغة مثيرة للشبهات.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.