أعضاء المجلس الإقليمي لسيدي سيلمان يطالبون الراضي بإدراج نقطة تتعلق بمساءلة العامل خلال الدورة

مشاهدة 16 يناير 2013 آخر تحديث : الأربعاء 16 يناير 2013 - 4:25 مساءً

كواليس اليوم: الرباط

طالب هشام حمداني، عضو المجلس الإقليمي لعمالة سيدي سليمان، رئيس المجلس، بإدراج نقطة تتعلق بالاستماع إلى عامل الإقليم بخصوص بعض القضايا ذات الأهمية الخاصة، مشيرا إلى أن عدد من مستشاري المجلس يساندون مطلبه.

اقرأ أيضا...

 وحدد الحمداني، القضايا التي يتعين على عامل الإقليم تقديم بعض الإيضاحات بخصوصها في، وضعية وآفاق “مشروع قطب التنمية الاقتصادية والاجتماعية والرياضة والترفيه بجماعة القصيبية” ومدى جدواه الاجتماعية والاقتصادية والثقافية، إضافة إلى حصيلة ونتائج الدعم المالي المسمى “الدعم التربوي ودعم محاربة الأمية”.

كما وضع الحمداني مآل قنطرة أولاد البوعزاوي بدار بلعامري، ضمن القضايا التي يعتزم مساءلة عامل الإقليم عنها، مع توضيح أسباب إغلاق مستودع عمالة سيدي سليمان، إضافة إلى وضعية الشراكة الموقعة مابين المجلس الإقليمي والوزارة المكلفة بالجالية المغربية خاصة على مستوى بناء دار المهاجر بسيدي سليمان.

يذكر أن أعضاء المجلس الإقليمي لعمالة سيدي سليمان، يؤاخذون عامل الإقليم على محاباته لرئيس المجلس إدريس الراضي على حساب مصالح المواطنين.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.