أمن أكادير يفك لغز بيع سيارة مسروقة ومزورة

مشاهدة 5 يناير 2013 آخر تحديث : السبت 5 يناير 2013 - 10:15 مساءً

سقطت أمس الجمعة 04 يناير2013 عصابة خطيرة مختصة في سرقة السيارات في أيدي عناصر الشرطة القضائية بتيكيوين ”التابعة لولاية الأمن بأكادير” بعد إخبارية توصل بها رئيس المفوضية تشير إلى وجود سيارة مشبوهة من نوع مرسيدس (الصورة ) تحوم حول منطقة إخربان “المحاذية لمطار المسيرة الدولي” كان أصحابها بصدد بيعها لأحدى الضحايا، اتضح بعد تنقيطها أنها كانت موضوع سرقة.

إخبارية عجلت بوضع كمين محكم كان الهدف منه استدراج أفراد العصابة لإحدى النقط التابعة لمنطقة نفوذ مفوضية الأمن  بتيكيوين المتواجدة بمدخل المدينة ،حيث تمكنت عناصر الأمن من تطويق أفراد هذه العصابة المنظمة المنحدرة من مدينة فاس ضمنها بعض الأفراد المنحدرين من مدينة تارودانت، والتي تخصصت منذ مدة في سرقة وبيع السيارات بوثائق عبارة عن وكالات بيع مزورة. وقد اعترف أفرادها بعد أسئلة الاستنطاق الأولية بمسؤوليتهم في تزويرها واستخدامها لأغراض همت النصب والاحتيال . يشار إلى أن هذه العصابة كان مبحوثا عنها وبشكل مكثف في الآونة الأخيرة من قبل ولاية أمن فاس باعتبارها مسؤولة عن العديد من عمليات السرقة المماثلة التي روعت المدينة مؤخرا وقد تم تسليمها لعناصر أمن هذه المدينة التي حلت بتيكوين لمرافقة الأضناء من أجل تعميق البحث واستكمال إجراءات التحقيق التي ستكشف لا محالة عن المزيد من أسرار هذه العصابة التي اتضح أن بحوزتها أيضا وكالات بالبيع مزورة تحمل أسمائهم لكن بأختام سليمة غير مزيفة خاصة بإحدى المصالح الموكول لها تصحيح الإمضاءات. شباطي عبدالرحيم

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.