اختلالات التعاون الوطني تضع بسيمة حقاوي في قفص الاتهام

مشاهدة 31 يناير 2013 آخر تحديث : الخميس 31 يناير 2013 - 12:52 مساءً

كواليس اليوم: محمد بلعامري

أفصح مصدر مسؤول بالتعاون الوطني لموقع “كواليس اليوم” عن فشل وزيرة التضامن والأسرة بسيمة حقاوي، في وضع حد للاختلالات التي يعيشها التعاون الوطني.

اقرأ أيضا...

وقال المصدر ذاته لـ”كواليس اليوم” إن حقاوي تحاول التهرب من مسؤوليتها في وضع حد لنزيف التعاون الوطني، بتحميل مسؤولية الوضع الحالي للمسؤولين الحكوميين السابقين.

وحسب المعلومات التي توصل بها موقع “كواليس اليوم” فإن الرسائل المجهولة التي توصلت بها الوزارة، تأكدت في الآونة الأخيرة من خلال بعض ثبوت تورط عدد من المسؤولين الإقليمين للتعاون الوطني في نهب واختلاس الاعتمادات المالية المرصودة للمصالح الخارجية، واستيلاء بعض موظفي التعاون الوطني على المساعدات والمواد الغذائية الموجهة للفقراء.

وكشف مصدر موقع “كواليس اليوم” أن التجاوزات المسجلة ببعض المندوبيات الوطنية، كالخميسات، سلا، الصويرة، تارودانت وصلت إلى مستوى غير مسبوق في ظل تواطؤ كبار المسؤولين، وتجاهل بسيمة حقاوي لهذا الوضع.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.