الطاوسي باق على رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني

مشاهدة 30 يناير 2013 آخر تحديث : الأربعاء 30 يناير 2013 - 12:34 مساءً

كواليس اليوم: زربـــي مـــراد

قطعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الشك باليقين وفندت الأخبار المتداولة عبر بعض وسائل الإعلام الوطنية مؤخرا بخصوص إجراء اتصالات مع مدرب زامبيا رينار لتعويض رشيد الطاوسي على رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني على خلفية الاقصاء المبكر من نهائيات كأس افريقيا التاسعة والعشرون المقامة بجنوب افريقيا إلى غاية العاشر من فبراير القادم.

اقرأ أيضا...

وبموجب تجديد الجامعة لثقتها في الطاوسي سيستمر هذا الأخير في عمله مدربا لأسود الأطلس إلى غاية انتهاء العقد الذي يربطه بالجامعة في يونيو القادم وذلك حفاظا على الاستمرارية وتجنبا لارتكاب أخطاء الماضي تحت تأثير احتجاجات الجماهير الغاضبة بعد كل كأس قارية خصوصا وأن المنتخب تنتظره مقابلات صعبة لحساب الإقصائيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

من جهته، أعلن الطاوسي عن قراره بالانفتاح أكثر على المدربين المغاربة، خصوصا الثنائي بادو الزاكي وامحمد فاخر وتعيينهما كمستشارين له على أمل مساعدته في مهمته، مرجعا قراره هذا إلى كون المنتخب ملك لجميع المغاربة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.